⚠️ حل نهائي لمشكلة "الملف ضار" عند رفع طعن عدل 3


⚠️ حل نهائي لمشكلة "الملف ضار" عند رفع طعن عدل 3


لا مشكلة تابعوا شرحي عبر هذا الفيديو ستجدون الحل الانسب



تضعون مختلف الوثائق التي طلبوها منكم الوكاله عدل 

في ملف docs  wrod   يكون اوفيس 11 فما فوق بعدها احفظوه بصيغه pdf و ارفعوه عبر منصه عدل 3 في خانه الطعن هكذا سيتحمل لكم عادي الملف و من احسن استخدموا الحاسوب 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فئة التنازل بدون علم المعني يرجى اعادة النظر من قبل الوكالة

رسمـيًــا… هذا هو موعد الرد على المسجلين في عدل 3 من طرف الوكالة!